محمد العربي 2017/04/05 الكمبيوتر 4 Comments 4.9
مجاني

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتر والأندرويد والايفون أحدث اصدار 2020

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Photoshop CS6

المطور

Adobe

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1100

النسخة

CS6

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Photoshop CS6

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1100

النسخة

CS6

اللغة

انجليزي

أولا : برنامج معالجة الصور للكمبيوتر فوتوشوب Photoshop CS6

برنامج الفوتوشوب Photoshop CS6 محرر الصور العالمي الغني عن التعريف يمنحك القدرة على القيام بكل شيء في مخيلتك، من ابسط التصميمات الى الرسوم التوضيحية المعقدة بالبعد الثالث 3D، ويمتلك برنامج تعديل الصور الفوتوشوب CS6 الإمكانيات التي لا حصر لها، حيث أن به العديد والعديد من الخصائص والأدوات، فاذا كنت لا تعرف مميزاته او كيفية استخدامه فهناك العديد من الدروس التعليمية والدورات في الانترنت لتوضيح ذلك، فاذا كنت من محبي التصميم والتلاعب بالصور فعليك تحميل برنامج الفوتوشوب عربي واقتنائه لانه سيفتح لك ابواب عالم التصميم على مصراعيه بدون ادنى شك، فهو برنامج رائع يستخدمه المصممين والمصورين واصحاب المواقع الالكترونيه العالميه للدعايات ولاضافة التأثيرات وتعديل و دمج الصور، وتجدون رابط تحميل برنامج فوتوشوب عربي Photoshop CS6 للكمبيوتر  وروابط تحميل فوتوشوب عربي للاندرويد والايفون في نهاية المقال.

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون

واجهة برنامج الفوتوشوب عربي – تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون Photoshop 2018

الفوتوشوب افضل برنامج تحرير وتعديل الصور في العالم

يصنف برنامج الفوتوشوب كأفضل برنامج تصميم عالمي لتحرير وتعديل الصور، وكما يستخدم ايضا في إصلاح الصور الخاصة بك بسهولة حتى وإن لم يسبق لك إستخدامه من قبل، ويمكن للمستخدم الجديد إجراء تعديلات للصور الخاصة بلمسات فنية بسيطة ، بينما تتطلب المهام الأخرى الأكثر تعقيداً مثل عمل بنرات او لوحات اعلانية وتصاميم والرسم تتطلب دورات تعليمية أولا او مشاهدة الفيديوهات التعليمية على الانترنت، ولذا فإننا نوصي بشدة قضاء بضع ساعات تجريب لتحسين نتائجك وللتعرف اكثر على هذا العالم، ويقدم برنامج أدوبي فوتوشوب Photoshop CS6 إعادة تصور للأدوات وتحسين فى الواجهة ومحرك رسومات جرافيكية يعمل أسرع من أى وقت مضى.

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون

انشاء ملف جديد بامتداد psd – تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون

ملاحظة: تعرف على بديل الفوتوشوب السهل والبسيط، برنامج جيمب للكمبيوتر: تحميل برنامج gimp للكمبيوتر .

ما الجديد في أحدث إصدار من فوتوشوب Photoshop CS6

  1. محرك رسومات جرافيك زئبقي: هذا الإصدار يتميز في تحسينات قوية لتحسين تحريرك للصور عن طريق استخدام الاصدار الجديد فوتوشوب Photoshop CS6 محرك رسومات جرافيك زئبقي، والذى يجعل عملك أسرع من ذي قبل بغض النظر عن ما إن كنت تستخدم ويندوز أو ماك، كما يحتوى على خيارات إسترجاع تلقائي وميزة حفظ الخلفية جديدة وإعادة تطوير للأدوات وبعضها جديد.
  2. أداة التشذيب الجديدة: التى تتيح لك بكل سهولة تغيير شكل أو حجم الصور الخاصة بك، وكذلك أداة نقل المحتوى التى تتيح لك نقل أو تمديد العناصر لكي تغيير التركيب الخاص بك، وكما يتيح لك الكثير من فلاتر التمويه “الطمس Blur” مثل التمويه المائل المتنقل تمويه المجال أو التمويه القزحي.
  3. تحرير ملفات الفيديو: اصبحت شركة أدوبي مهتمة في مجال تحرير الفيديو، فإصدار فوتوشوب Photoshop CS6 يتيح لك تحرير ملفات الفيديو على الرغم من أنها لا تمتلك الأدوات المركبة لبرمجيات تحرير الفيديو المتخصصة مثل أدوبي بريمير، ويحتفظ فوتوشوب Photoshop CS6 بشكل تلقائى بلقطات الفيديو الخاصة بك لجعل الأمور أسهل عندما تقوم بتحرير أجزاء مختلفة من الفيديو، ويوجد أيضاً الصيغ الأكثر شهرة مثل MPEG4 أو H.264.
  4. نفس الواجهة السهلة: يحافظ أدوبى فوتوشوب Photoshop CS6 على نفس الواجهة السهلة كما فى الإصدارات السابقة، وتم تحسين سهولة التعامل والعمل ولا يزال يقوم على طبقات “Layer“، وتوجد الفلاتر والمؤثرات والتفضيلات في شريط الأدوات فوق لوح الرسم مباشرة ويعرض القسم الأيمن الطبقات أو القنوات وغيرها من أدوات تعديل الطبقات مثل وضع المنحنيات وتوازن اللون, علاوة على تعديلات طفيفة مثل وسائط دمج أو تعتيم.
  5. مزيد من الدعم للغات المختلفة: تتميز اصدارات الفوتوشوب المختلفة بدعمها المطلق لمختلف لغات العالم، ويمتاز برنامج فوتوشوب 6 بدعم مطلق للغة العربية، حيث يمكنك الكتابة والتعديل وتحرير الصور بالعربي بشكل كامل ويدعم التشكيل وحركات اللغة العربية المختلفة.
تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون

فتح أكثر من layer ,إضافة الصور للوحة العمل واستخدام الستايلات – تحميل برنامج فوتوشوب عربي للكمبيوتروالاندرويد والايفون

ثانيا :تحميل برنامج الفوتوشوب للأندرويد Photoshop for Android  

برنامج فوتوشوب اكسبرس Photoshop Express هو نسخة مخففة للغاية من برنامج ادوبي فوتوشوب المشهور Adobe Photoshop وهو محدود جدا في وظائفه، برنامج الفوتوشوب للمحمول غني عن التعريف فهو يتيح لك أداء المهام الأساسية لتعديل الصور، مانحا لك الخيار لانتقاء صورة من الهاتف أو التقاط صورة باستخدام كاميرا الجهاز، ويوفر لك أيضا برنامج Adobe Photoshop Express العديد من الأدوات المفيدة لترتيب الصور أو منحها شكلا جديدا مبتكرا، وهناك خيار تقطيع وتسوية الصور الذي يتضمن القدرة على قلب الصورة أو تقييد النسب مثلما تقوم بتغيير حجم لوحة الرسم.

تحميل برنامج فوتوشوب عربي

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للاندرويد

للمزيد من التفصيل حول برنامج الفوتوشوب للأندرويد ، تابع المقالة التالية على موقع العربي للبرامج الموثوقة

برنامج الفوتوشوب للأندرويد

 ثالثا :تحميل برنامج الفوتوشوب للايفون Photoshop for iPhone 

برنامج فوتوشوب للايفون فوتوشوب Photoshop Fix للايفون من البرامج المجانية والرائعة والتي تستحق التجربة بالفعل ، يمنحك خيارات عديدة وامكانيات كبيرة للعمل على الكتابة على صورك ، مع خيارات القص واللصق تحسين الصور واصلاحها وازالة الشوائب منها ، يمكنك ايضاً مشاركة الصور المعدلة عن طريق برنامج فوتوشوب للايفون ، يتكامل تطبيق تعديل الصور فوتوشوب Photoshop Fix للايفون مع باقي تطبيقات تعديل الصور من شركة Adobe ، كما أن التطبيق خفيف وذو واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام .

تحميل برنامج فوتوشوب عربي

تحميل برنامج فوتوشوب عربي للايفون 2018

 

للمزيد من التفاصيل حول تحميل برنامج الفوتوشوب للايفون 2018 ، تابع المقال التالي في موقع العربي للبرامج الموثوقة

برنامج الفوتوشوب للايفون

 معلومات تحميل برنامج فوتوشوب عربي برابط مباشر لكافة الأجهزة

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. محمد عبدالسلام

    انا نفسى احمل البرنامج بس مش عارف ازاى والله

    رد
  2. hamada salah

    يمكنك تحميل فوتوشوب cs6

    من الرابط التالي

    رد
  3. الدهمشي

    مش عارف احمل اي برنامج اعمل ايه لو سمحتم

    رد