محمد امين 2016/04/27 الكمبيوتر تعليق واحد 3.7
مجاني

تحميل برنامج الكاميرا الوهمية ماني كام ManyCam 4

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

ManyCam

المطور

Visicom Media Inc

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

93.8

النسخة

7.8

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

ManyCam

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

93.8

النسخة

7.8

اللغة

عربي، انجليزي

تحميل تطبيق الكاميرا الوهمية للشات

تحميل برنامج الكاميرا الوهمية للشات : برنامج مني كام يتيح لك تشغيل عدة كاميرات في نفس الوقت ” الكاميرا الحقيقية ،و الافتراضية ، إذا كنت ترغب في تشغيل عدة كاميرات وهمية في عدة برامج مختلفة، وتشغيل كاميرا الويب الخاص بك في عدة برامج دردشة مثل :” دردشة الفيسبوك والمسنجر ياهو والسكاي بي” ،و البث المباشر من كاميرا الويب لسطح المكتب أو لك، حيث يتيح لك برنامج ManyCam تشغيل عدة كاميرات في وقت واحد، وتخصيص تلك الكاميرات بمجموعة متنوعة من المؤثرات والمرشحات مثلا تأثير النيران وتأثير العيون الكرتونية. ويمكن لبرنامج  ManyCam أن يبقي جلسات دردشة الفيديو المتعددة مفتوحة، ويقوم برصد كاميرات مراقبة المنزل، وبث الفيديوهات، وعرض الصور الثابتة عند الدردشة مع الاصدقاء ولكنك لاتريد أن تظهر صورتك، للتمتع بافضل واجمل لقطات تصويرية بؤثرات رائعة عليك تحميل برنامج الكاميرا الوهمية للشات ماني كام ManyCam 4 مجانا من الرابط اسفل المقالة .

ماهو برنامج ماني كام ManyCam 4 ؟ خدع الكاميرا الوهمية 

برنامج  ManyCam المجاني لمؤثرات الكاميرا يحول الكاميرا وجهاز الكمبيوتر إلى استوديو لقطات فيديو حية، استخدم كاميرا الويب الخاصة بك مع تطبيقات متعددة في نفس الوقت. قم ببث سطح المكتب الخاص بك أو ارسم إطار الفيديو الخاص بك ، يتيح لك برنامج الكاميرا الوهمية كامل إنشاء مؤثرات صوتية رهيبة، كذلك يسمح لك محول الكاميرا  المدمج في استوديو  Pro live من ManyCam بسهولة التبديل بين مصادر الفيديو المختلفة على الفور والبث إلى Ustream.tv ،Justin.tv يوتيوب، سكايب، أو أي شيء آخر! برنامج كام وهمي يأتي مع إمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من المؤثرات الخاصة بالكاميرا والآلاف من التأثيرات الصوتية والفيديو.يمكنك أيضا إنشاء رسومات الكاميرا الخاصة بك، على سبيل المثال يمكنك عمل زوج من النظارات المخصصة التي تظهر على عينيك وتتحرك مع وجهك عندالحركة.

شرح برنامج مني كام الجديد , برنامج عرض كام

يستخدم ManyCam تكنولوجيا التعرف على الوجه لتتبع حركات وجهك لتتوافق مع مؤثرات كاميرا الويب الخاص بك. ولا يأتي برنامج ManyCam فقط مع مؤثرات الوجه مثلا النظارات أو الأقنعة ولكن به أيضا مرشحات. استخدم فلتر قلم رصاص لجعل نفسك تبدو كما لوكنت رسما، أو استخدام فلتر النار لجعلك تبدو وكأنك في النار، ManyCam به المئات من المرشحات للقطات الفيديو الحية.يمكنك استخدام ManyCam مع أي تطبيق فيديو.اذهب إلى إعدادات التطبيق واختر ماني كام كمصدر للفيديو أو الصوت. قم بتشغيل فيلم لأصدقائك على سكايب، أو جوجل+، أو دردشة الفيديو في الفيسبوك، أو اظهر سطح المكتب الخاص بك، أوصورة ثابتة، أو ارسم أكثر من الفيديو الخاص بك، كذلك يتيح لك برنامج مني كام بالعربي بث أربع نوافذ فيديو في وقت واحد أو صورة داخل صورة الفيديو، برنامج الكاميرا الوهمية رائع بالنسبة لتسجيل الشاشة إلى القرص الثابت، انتقل إلى علامة Studio Pro وانقر على زر التسجيل لبدء تسجيل فيديو كاميرا ويب على القرص الصلب الخاص بك.

مميزات برنامج الكاميرا الوهمية مجانا 2016

  1. تثبيت البرنامج سهل جدا: برنامج يقوم  ManyCam بتثبيت نفسه بشكل أو بآخر، التحديد والوصول للفيديوهات المسجلة،بما في ذلك تسجيل الكاميرا الويب الحية، وعرضها في واجهة مزدحمة ولكن مليئة بالخصائص.
  2. البث: يتيح لك برنامج ManyCam عرض محادثة فيديو لجلسات الدردشة المتعددة أو  إرسال تسجيل فيديو في وقت واحد لعدة أصدقاء في الدردشة، أو تسجيل الشاشة على سطح المكتب لديك مع البث الحي والرسم والمؤثرات على الشاشة.
  3. أكثر من ذلك بكثير: تحتوي علامة المؤثرات على فلاتر، تشوهات، خلفيات، حدود، أغطية، تجهيزات، اكسسوارات الوجه، أشكال تعبيرية، وأكثر من ذلك.
  4. إضافة الصوت: ويمكنك عبر البرنامج أن تضيف الصوت، والجداول الزمنية، والنص، والتحولات،  وقائمة التشغيل، وأكثر من ذلك.
  5. ولكن انتبه: كن حذرا عند استخدام برنامج ManyCam (أو أي كاميرا) ،وكن واعيا عندما  تكون كاميرا الويب الخاصة بك مفتوحة وتقوم ببث حياتك الخاصة للشبكة العالمية!
  6. ManyCam 4.0 هو مدير كاميرا متعدد ممتاز، لكنه أيضا مركز أمن، واستوديو بث، ووسيلة ما بعد الإنتاج في برنامج واحد مجاني وسهل الاستخدام.

جديد تحميل برنامج الكاميرا الوهمية مني كام الجديد ManyCam 4

  • مصدر جديد لفيديو الموبايل يسمح لك ببث الفيديو والصوت مباشرة من جهاز الأندرويد الخاص بك.
  • مصدر جديد لفيديو اليوتيوب يسمح لك بتشغيل وبث أفلام الفيديو الموجود على موقع يوتيوب.
  • خاصية جديدة لرفع الفيديوهات على اليوتيوب تسمح لك بمشاركة أفلام الفيديو المسجلة على يوتيوب من برنامج ManyCam.
  • إصلاح للعيوب وتحسينات مختلفة على النحو المطلوب من قبل المستخدمين.
  • إزالة العلامة المائية ل ManyCam هي خاصية بمقابل.

صور من برناج ماني كام شات

تحميل برنامج الكاميرا الوهمية مجانا ماني كام ManyCam 4 للشات

تحميل برنامج الكاميرا الوهمية مجانا ماني كام ManyCam 4 للشات

 برنامج الكاميرا الوهمية مجانا ماني كام Download ManyCam Free For Computar

برنامج الكاميرا الوهمية مجانا ماني كام
Download ManyCam Free For Computar

معلومات تحميل برنامج الكاميرا الوهمية مجانا ماني كام
Download ManyCam Free For Computar

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. منال

    ممكن اسإل برنامج كيك كيف اتظاهر بأني ملتقطه الصوره من الكاميرا الكيك وليس من الاستوديو ارجو افادتي بليز بليز

    رد