محمد العربي 2017/03/27 الاندرويد إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera أحدث اصدار للموبايل

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Cymera

المطور

SK Communications

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

85.22

النسخة

2.1.9

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Cymera

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-04-18

الترخيص

مجاني

الحجم

85.22

النسخة

2.1.9

اللغة

عربي، انجليزي

برنامج Cymera Camera لتحرير وتعديل الصور باحترافية 

يحظى برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera Camera بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة سواء أجهزة الأندرويد أو أجهزة الايفون ، حيث بلغ عدد تنزيلات التطبيق المتميز عبر متجر جوجل بلاي أكثر من 500 مليون تحميل ، يعتبر برنامج Cymera من افضل تطبيقات معالجة الصور وإزالة الخدوش والشوائب والأخطاء الموجودة في الصور، برنامج Cymera يستخدم في  تعديل الصور و تحرير الصور للاندرويد بكل احترافية فهو يحتوي على العديد من الأدوات والفلاتر والمؤثرات المستخدمة حيث يزيد عدد المؤثرات الموجودة على أكثر من 800 مؤثر Photo effect مختلف ، تفاصيل أخرى متعلقة ببرنامج تحرير الصور Cymera و رابط تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل تجدونه في نهاية المقال.

تحميل برنامج Cymera للموبايل لإضافة تأثيرات إبداعية على الصور 2017

تحميل برنامج Cymera للموبايل لإضافة تأثيرات إبداعية على الصور

أدوات لدمج الصور المتعددة بطرق مميزة Photo Collage 

يقدم تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل أدوات احترافية لدمج وتجميع عدة صور بطريقة جميلة للحصول على صور شاملة وتخطيطات مختلفة الكولاج Collage ، تستطيع تحديد الصور التي تريد دمجها للحصول على كروت كبيرة ، كما يوفر البرنامج إمكانية الكتابة على الصور بعد دمجها والتعامل معها كصور جديدة وإضافة الفلاتر والمؤثرات المختلفة عليها ،بالاضافة لإمكانية تحريرها وتعديلها من خلال أدوات البرنامج المتوفرة وإضافة الملصقات التعبيرية بأنواعها المختلفة ، بعد أن تنتهي من إضافة لمساتك الجمالية على صورك أو صور عائلتك أو صور أصدقائك ، تستطيع أن تقوم بمشاركة الصور التي تم التعديل عليها عبر الشبكات الاجتماعية المتعددة سواء عبر الفيس بوك أو عبر الانستجرام أو عبر بينترست وغيرها من الشبكات المتاحة .

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

دمج عدة صور في كرت واحد photes collage – تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

أدوات سهلة لدمج وتجميع عدة صور -تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

 خيارات واسعة للتحكم بضبط وتعديل الصور  

تطبيق سيميرا للأندرويد والايفون يتيح عدد كبير من الخيارات التي يمكن أن تثري بها صورك مثل التأثيرات , الاطارات , القص , زيادة التركيز , الاضاءة , الالوان , الكتابة على الصور باي لغة تريدها ومنها العربية ،الرسم على الصورة واضافة الاشكال المضحكة مثل الشارب او الشعر المستعار , عمل تأثير ضبابي لجزء معين من الصورة ,تعديل العيون الحمراء اثناء التصوير ، تتشابه وظائف برنامج Cymera مع برامج مثل: Camera360فوتو فونيا , مومينت كام , بيكس ارت , سناب سيد, وهو من افضل واشهر برامج تعديل الصور .

تأثيرات متعددة ولانهائية على الصور الملتقطة بالكاميرا

لعل السبب الذي يجعل برنامج كاميرا Cymera برنامج رائع وسهل بهذا الشكل هو العدد الكبير من الخيارات التي تمتلكها لتخصيص صورك، حيث يمكنك التقاط الصور بكاميرا الهاتف الخاص بك واضافة التأثيرات قبل التقاط الصورة مثل عمل تأثير ضبابي حول منطقة او تصوير وهناك ما يلفت الانتباه في التطبيق في عمل البوم صور لوضع صورة الغلاف او الصورة الشخصية للفيس بوك او دمج عدة صور في صورة واحدة انت لا تحتاج سوى اختيار التأثير المناسب، يتيح لك برنامج كاميرا Cymera تخصيص الصور التي تلتقطها بهاتفك الاندرويد أو الايفون والتعديل عليها ومشاركتها في الفيس بوك والانستغرام .

عشرات الفلاتر المتنوعة لإضافة لمسات فنية على صورك 

يوفر تحميل برنامج Cymera للموبايل مايزيد على 100 فلتر يمكنك الاختيار من بينها ، كما يمكنك التحكم بشدة الاضاءة في الصور،بالاضافة لإمكانية التحكم بتفتيح وتعتيم الصور الملتقطة ، وإزالة البقع والخدوش وتمويه ما لا تريده أن يظهر ، كما يمكنك إضافة العديد من التصاميم والخطوط والإطارات والخلفيات لصورك وعمل ألبومات متنوعة للصور الملتقطة بالكاميرا أو الصور المخزنة عبر ذاكرة الهاتف ، ومشاركتها مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية المتعددة .

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

تطبيق عدد من الفلاتر على الصور – تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل

برنامج Cymera – أستوديو حقيقي ومتكامل لتحرير الصور

المميزات والخصائص العديدة التي يتيحها تطبيق تحرير الصور للموبايل Cymera تجعله تطبيق الكاميرا الأفضل لانشاء وتحرير الصور  ،كما تجعله يتفوق على أي تطبيق آخر  يقوم بتصحيح ومعالجة أخطاء الصور ، مما يجعله أستوديو متكامل متعدد الوظائف لتحرير وتعديل الصور باحترافية للموبايل ،كما أن البرنامج المتميز يحتوي على كاميرا منفصلة عن كاميرا الجهاز ، وبالتالي يمكنك استخدامها مباشرة بشكل سهل وسريع ودون أي تعقيدات مسبقة .

مميزات فريدة لبرنامج Cymera للموبايل 2019

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل 2017 يتيح لك أدوات مجانية مميزة وسهلة الاستخدام ، بالاضافة للعديد من المميزات التي يندر أن تجدها كاملة في برامج أخرى ، أبرز المييزات الموجودة والمتاحة في برنامج Cymera تجدها في النقاط التالية :

  1. كاميرا قوية : 7 عدسات كاميرا رائعة; تركيز , مضاد للإهتزاز , الموقت , بورتريه شخصي , وهي كاميرا مذهلة لصور السيلفي .
  2. بوسترات وديكورات : تصميمات لبوسترات مختلفة , ملصقات مذهلة , أدوات الفرشاة , ستايلات خطوط مختلفة , أطر , الخلفية وغير ذلك.
  3. الفلاتر : استخدم المؤثرات الخاصة بما يقرب من 100 فلتر , أضواء , تحديد من شأنها أن تغير من الشكل العام للصور الخاصة بك وتضيف لهم الحياة اضبط التركيز بحيث تبدو طبيعية أكثر من أي وقت مضي.
  4. شارك الصور : ارسل الصور إلي SMS أو البريد الإلكتروني بسهولة بدون تسجيل الدخول.
  5. الألبوم : ينشيء ويشارك الصور من خلال الألبومات الخاصة مع أصدقاؤك و إخفاء خاص للإستمتاع عن طريق جعل الصور لطيفة, مرحة , مضحكة إلخ .
  6. تجميل: عيون جميلة , ابتسامة , وجه نحيف , بقع واضحة , مهام التفتيح والتفتيح 70 ستايل مختلف لتسريحات شعر مختلفة , مكياج هاديء , ميزة تلقائية قوية للتعرف علي الوجه.
  7. دعم عدة لغات : الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية، الروسية، الألمانية، اليابانية، الأندونيسية والكورية والصينية (التقليدية والمبسطة) .

 صور من برنامج Cymera لإضافة تأثيرات على الصور

معلومات تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Cymera للموبايل 

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *