محمد العربي 2021/11/18 العاب 4 Comments 3.7
مجاني

تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

8 Ball Pool

المطور

Miniclip.com

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-09-27

الترخيص

مجاني

الحجم

70 MB

النسخة

5.5.6

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

8 Ball Pool

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-09-27

الترخيص

مجاني

الحجم

70 MB

النسخة

5.5.6

اللغة

انجليزي

لعبة البلياردو 8 Ball Pool

تعد لعبة البلياردو  8 Ball Pool المشهورة من اكثر اللالعاب تحميل، حيث يقوم بتحميلها ولعبها مئات الملايين من المستخدمين المحبيين للعبة، كما وتتيح لك اللعبة اللعب بشكل منفرد او تتحدى صديق معين، تتطلب منك لعبة بليادرو ان تتقن فن ادخال كرة البلياردو في داخل جيب الطاولة او البوكيت بترتيب معين وبلون محدد، ولكي تنتقل من مستوى الى اخر في لعبة بلياردو عليك ان تهزم المنافس الذي تلعب معه، فاذا كنت من عشاق ألعاب الاندرويد في البلياردو وترغب في تحدي الأصدقاء، وفرنا لك رابط تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر اصدار قديم بدون محاكي من ميديا فاير وبدون نت. 

العب Ball Pool 8 للكمبيوتر اون لاين بدون تحميل

لعبة بلياردو 8 اونلاين

Online

تعرف على كل ما هو جديد ومميزة في افضل العاب بلياردو حول العالم 8 ball pool للاندرويد اخر اصدار من خلال المقال التالي لعبة بلياردو 8 ball pool للاندرويد

شرح طرق اللعب في لعبة بال بول 8 للكمبيوتر بلياردو اون لاين 

انتشرت لعبة البلياردو الشهيرة ball pool 8 في جميع انحاء العالم حيث حققت شهرة واسعة جدا من خلال لعبها على الهواتف المحمولة واجهزة الحاسوب، فبإمكانك الآن أن تلعب مع أصدقاء وتتحداهم وتظهر مهاراتك في لعب البلياردو اون لاين online، كما ويمكنك التنافس في لعبة واحد مقابل واحد أو في بطولات من 8 لاعبين مختلفين، اصقل مهارتك في ساحة الممارسة وتنافس علي مستوي العالم في لقاءات فردية أو تدريبية حتى  أو ادخل البطولات العالمية للفوز بجوائز تذكارية وعصي بلياردو مميزة، تابع معنا الفقرة التالية لتتعرف اكثر على لعبة البلياردو.

تسجيل الدخول في ball pool 8

بعد الدخول الى لاب بول 8 اون لاين يجب عليك تحديد طريقة الدخول لعبة حيث يمكنك التسجيل عبر موقع فيس بوك أو من خلال الدخول للعبة كضيف، جميع امتيازات اللعب مجانية تماماً بكل تأكيد فإن قواعد رياضة البلياردو ملتزم بها في في هذا الاصدار، بات متاحاً الآن تحميل لعبة بلياردو على مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز، عند تسجيلك الدخول من خلال ربط اللعبة بحساب الفيسبوك ستلاحظ انماط اللعب التي يمكنك الانضمام اليها.

تسجيل الدخول في بلياردو 8 اون لاين التحديث الاخير

تسجيل الدخول في بلياردو 8

اصقل مهارتك في Ball Pool 8 و تحدى الاصدقاء

بمجرد الانتهاء من التسجيل في 8 Ball Pool يمكنك البدء في خوض تحديات مباشرة عبر الانترنت مع لاعبين حقيقيين من جميع بلدان العالم، تضمن لك اللعبة وفرة المنافسين على مدار اليوم، قد يضعك البحث العشوائي مع لاعب بمستوى لعب احترافي أو متواضع من بنفس مستواك تقريباً، تتيح لك اللعبة ايضا اضافة اصدقائك من خلال الضغط على play with your friends انظر الى الصورة التالية.

اصقل مهارتك و تحدي الاصدقاء في ball pool 8 اون لاين اخر اصدار

تحدي الاصدقاء

متجر بال بول الجديد و المميز  8 Ball Pool

يمكنك زيادة فرصتك في الفوز  بعد تحميل لعبة بلياردو بدون نت من خلال شراء موديلات حديثة ومتطورة من عصا البلياردو المتواجدة بمواصفات وامكانيات متفاوتة في المتجر، استمر في تطوير العصيان خاصتك من أجر رفع كفائتها في القوة والدقة وغيرها من المواصفات الهامة.

شراء موديلات حديثة ومتطورة من متجر ball pool 8 على الكمبيوتر كاملة مجانا

متجر ball pool 8

ما هي مميزات لعبة بلياردو 8 Ball Pool للكمبيوتر ؟

  • إلعب في منافسات فردية أو جماعية: يمكنك ان تلعب مباراة فردية ضد شخص واحد أو ان تلعب منافسة من 8 لاعبين وان تحقق اللقب بالفوز على منافسيك.
  • إجمع العملات النقدية لتشتري معدات رائعة: في كل مباراة تنافسية واحد مقابل واحد ستكون هناك عملات معدنية في انتظارك لتفوز بها أو لتشتري أشياء جديدة من متجر لعبة البلياردو.
  • تحدى أصدقاؤك ومنافسيك: تحدي أصدقاؤك في أي وقت وفي أي مكان وأظهر مهاراتك في لعب البلياردو بشكل محترف.
  • الانتقال عبر المستويات: إلعب مباريات أكثر لزيادة التصنيف الخاص بك والوصول إلي مستوى مباريات محترفين حصرية، حيث تلعب ضد أفضل لاعبي البلياردو فقط  ومن جميع بلدان العالم.
  • تعدد انماط اللعب والتحديات اون لاين.
  • نقاط خبرة لرفع المستوى مع كل مباراة تفوز بها.

معلومات تنزيل لعبة البلياردو 8 ball pool كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 
Download 8 Ball Pool Game for pc

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. سعود

    عاوز انقل اللعبه البلياردو من تلفوني القديم الي الجدي وشكراً

    رد
  2. حسان العلندلي

    thanks of best billiard game

    رد
  3. مروة العسلية

    ازاي احمل لعبة بلياردو على الايباد بتاعي

    رد
  4. سلام الوليد

    مشكووور على تحميل لعبة البلياردو للايباد 8 Ball Pool فهي حقا أفضل لعبة بلياردو للايباد والايفون

    رد