محمد العربي 2016/11/10 العاب 3 Comments 4.5
مجاني

تحميل لعبة بوم بيتش للاندرويد Boom Beach احدث اصدار 2016 رابط مباشر مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Boom Beach

المطور

Supercell

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

33.21

النسخة

28.93

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Boom Beach

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

33.21

النسخة

28.93

اللغة

عربي، انجليزي

لعبة بوم بيج Boom Beach للاندرويد

هي لعبة بوم بيج Boom Beach او بوم بيتش هي لوحة فنية من افضل العاب شركة سوبر سل التي تملك لعبة كلاش اوف كلانس ، كلاش رويال وهما من اروع الالعاب الاستراتيجية ويتم فيها تغيير مفهوم الالعاب الاستراتيجية ،فهي لعبة مليئة بالالوان والجمالية انت سيد البحر في جزيرة كبيرة وتحاول تخليص سكان الجزر الصغيرة المجاورة لك من الاعداء، ولكن بعد تحريرهم قد يرجع الاعداء للسيطرة عليها مرة اخرى، لذلك كن حذر وحاول استكشاف كل ما حولك من جزر وحاول استكشاف ما حولك والسيطرة عليها لكسب مزيد من النقاط والذهب لبناء الجزيرة الخاصة بك، ومن الرائع في لعبة بوم بيج سهولة الحصول على الماسات التي تستطيع من خلالها تسريع عملية بناء الجيش والزوارق والبنيان، والكثير من اللاعبين الذين يلعبون لعبة بوم بيتش يتحدثون كثيرا عن اللعبة وقد تفاوتت اراء الكثير من اللاعبين لعبة بوم بيج بأن بوم بيتش للاندرويد اجمل، وكذلك هناك اراء اخرى تقول بأن بوم بيج للايفون اجمل، ولذلك اننا وفرنا لكم جميع روابط تنزيل لعبة بوم بيج ، بحيث يمكنكم تحميل لعبة بوم بيتش للاندرويد  و ان تتقوم بعمل تحميل بوم بيتش للايفون وللايباد، رابط تحميل لعبة بوم بيتش Boom Beach بوم بيج للاندرويد وللايفون في نهاية المقال.

تحديث لعبة بوم بيتش Boom Beach الى اخر اصدار من المتجر الامريكي

بالنسبة للايفون لا توجد مشاكل اما التحديث والتحميل للاندرويد من متجر بلاي بعد الدخول على الرابط في اسفل المقالة فان ظهرت لك رسالة “مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك” اليك التالي من الحلول لتحميل تحديث لبة بوم بيتش للاندرويد :

  1. للحصول على اللعبة او الحصول على التحديثات عند صدورها فورا من هنا تحويل جوجل بلاي الى امريكي افضل حل في حالة التحديثات.
  2. تنزيل متجر بديل لجوجل بلاي من هنا متجر ون موبايل ماركت.
  3. تنزيل برنامج هوت سبوت وتشغيله ثم امسح بيانات متجر جوجل بلاي وحاول مرة اخرى من هنا الطريقة هوت سبوت.
تحميل تحديث لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون Boom Beach بوم بيج

تحميل تحديث لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون Boom Beach بوم بيج

تنزيل لعبة بوم بيتش للاندرويد

لعبة بوم بيتش هي لعبة اندرويد استراتيجية حربية Strategic Game، وتهدف اللعبة للقتال على الشاطيء الجميل وتحريره من الاعداء، وبناء قاعدة عسكرية حربية اقتصادية تدافع عن الشاطيء، وتعد اللعبة من ضمن تصنيف الالعاب القتالية الحربية الاستراتيجية والتي تحتاج للتخطيط والتجهيز وبناء الاتسراتيجيات الحربية مثل الالعاب المشهورة الاخرى Age of Ampire ، و Red Alert ، و Travian ، وتقدم لك لعبة بوم بيتش تحديا مثيرا لدحر البلاك جاردز الغزاة Blackguards، وتحرير الجزر من أيديهم الشريرة من خلال مهاجمة معسكراتهم، ويمكنك بناء الجيش الخاص بك والدفاع عن قاعدتك للحصول على المزيد من الفرص لتدمير العدو وإخراجه نهائيا.

 

تنزيل لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون

تنزيل لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون

مميزات لعبة بوم بيتش Boom Beach

مرشد جيد: عند بدء تشغيل هذه اللعبة، سوف تتلقى التوجيهات والنصائح من أحد أفراد الطاقم الخاص بك، والذي سوف يساعدك على الحصول على فهم للآليات التي ستلعب بها اللعبة، وبينما تحصل على قدرات جديدة، فسوف يرشدك الى كيفية الاستفادة منها ومتى تبدأ هجوما ضد العدو.
الإخطارات: لأن العديد من المهام التي تقوم بها في هذه اللعبة يستغرق وقتا طويلا لاستكماله، يمكنك تشغيل الإشعارات بحيث تنبهك اللعبة متى ما عدت واستئنفت اللعب، وهذا يجعل من السهل بالنسبة لك أن تذهب للعمل على شيء آخر لتمرير الوقت بينما يجري بناء ترسانتك، على سبيل المثال، أو بينما يتم تدريب سرب جديد من القوات.
الوقت هو المال: إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يتم بناء الهياكل أو تدريب الجنود، يمكنك تسريع العملية من خلال إنفاق الماس، ولكن انتبه إذا قمت باستخدام الماس بهذه الطريقة كثيرا، فلن تكون قادرا أبدا على كسبه بنفس السرعة التي تنفقه بها، وسيكون عليك شراء حزم عن طريق المشتريات في التطبيق.

أفضل لعبة قتالية للجوال

إن لعبة بوم بيتش Boom Beach ممتعة ومشوقة ومليئة بالاثارة والحركة بشكل يبدو لك مألوفا لحد كبير، بحيث تتمكن من الاستمتاع بساعات أكثر من المرح أثناء السير في طريقك عبر هذه المغامرة، إذا كنت قد لعبت هذا النوع من ألعاب الحرب الاستراتيجية Tactical Action في الماضي واستمتعت به، فمن المؤكد أنك ستستمتع بتجربة هذه اللعبة، ولكن ليس من الضروري أن تكون على دراية بأسلوب أو آليات لعبة بوم بيتش لكي تحصل على المزيد من متعة اللعب.

لعبة القتال على الشاطيء الاستراتيجية الأولى في العالم

اقتحم الشاطئ وفز باليوم! لعبة بوم بيتش Boom Beach هي لعبة استراتيجية قتالية فيها تحارب حربا ملحمية ضد الحراس السود الأشرار، خذ قوة التدخل السريع لجزر الجنة الجميلة التي غزاها العدو، وقاتل من أجل كل رأس جسر، وحرر سكان الجزر المستعبدين، واستكشف الأرخبيل المجهول، ومع الوقت تصبح المعركة سباقا لتسخير القوى القديمة المخبأة في الجزر، هل أنت مستعد للإقتحام BOOM ؟
إنتبه! لعبة Boom Beach مجانية تماما للعب، ومع ذلك، يمكنك أيضا شراء بعض بنود اللعبة مقابل بعض المال الحقيقي، ولكن إذا كنت لا تريد استخدام هذه الخاصية، قم بتعطيل المشتريات في التطبيق من الإعدادات الخاصة بجهازك، لا تنسى عزيزي ان تقوم بالضغط على  تحميل لعبة بوم بيتش اسفل الصفحة.

تحميل لعبة Boom Beach للاندرويد وللايفون مجانا رابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة Boom Beach للاندرويد وللايفون مجانا رابط مباشر اخر اصدار

خصائص لعبة بوم بيتش Boom Beach

  1. قم باستكشاف الأرخبيل الاستوائي الضخم الملئ بالمخاطر والكنوز.
  2. العب مع الآلاف من اللاعبين الآخرين، وقم بالإغارة على قواعدهم واستمتع بغنائم بالحرب.
  3. هاجم مئات القواعد الفريدة في الجزر التي يسيطر عليها البلاك جاردز الأشرار.
  4. واجه قائد العدو المخيف واكشف خططه.
  5. اكتشف القوة الغامضة للتماثيل وبلورات الحياة القديمة.
  6. تحميل لعبة بوم بيتش Boom Beach ولعبها متاح فقط للأشخاص في سن 13 سنة أو أكثر بدون موافقة الوالدين.

ما الجديد في اخر اصدار من لعبة بوم بيج للاندرويد

  • مغامرة البحر: البحث عن الكنز تحت الأمواج مع الغواصة الرائعة الجديدة، وإبحث عن مواقع الغوص على الخريطة الخاصة بك، وأرسل الغواصة لاسترداد الكنوز الغارقة.

    تحميل لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون مجانا رابط مباشر اخر اصدار

    الغواصة لاستكشاف الاعمال والبحث عن الكنز في لعبة بوم بيتش للاندرويد وللايفون

  • الصدمة والرعب: اعطاء المهاجمين هزة صدمة مع قاذفة صدمة جديدة وقوية موجودة في مبنى جديد دفاعي عالي، وقوات العدو في منطقة التأثير ستكون مؤقتا في حالة الذهول، من خلال هذه الوسيلة الجديدة يمكنك وقف اندفاع المحاربين في مساراتهم!
  • المجهود الحربي: تتم مكافأة الجهود التي تبذلها لمحاربة البلاك جاردز الآن يوميا، والمزيد من نقاط النصر تعطيك مكافأة أكبر، وكما أضيفت مكافأة فوز خاصة للإغارة على 3 لاعبين كبار على معلومات قائمة الحرب العالمي.
  • التقرير اليومي: كل يوم لديك تقرير عن كل جديد وآخر عدو وعدد مرات استكشاف قاعدتك الرئيسية من قبل الاعداء، والاعداء التي هاجمتها واقتحمتها.
  • مكافأة النصر: عند السيطرة على قاعدة العدو ستجد مكافأة الانتصار عليه واضحة كخارطة منبثقة، وكذلك نقاط النصر على لاعب خصم، وأيضا يتم عرض الاضرار من  الألغام الآن فهدئ أعصابك.
  • البرد والثلج: هناك موجة من البرد الغامض قد اجتاحت الأرخبيل، ويغطي الجليد الآن جميع الجزر في المنطقة الشمالية من الخريطة، وتظهر موجات الجليد فقط على الجزر المجمدة.
  • رسومات ثلاثية الابعاد: رسومات الجزيرة تحسنت وأصبحت 3D، والمؤثرات البصرية أصبحت أمثل وأروع.
  • رسومات جديدة: رسومات جديدة لقاذفة صواريخ جديدة، وتأثير جديد لقصف المدفع والمدفع نفسه، وتأثير مرئي جديد لاطلاق الرصاص من الرشاش.
  • صواريخ جديدة: صواريخ قوية ورائعة جديدة لقاذفة الصواريخ التقليدية وزورق حربي جديد، وصواريخ مضادة للطيران.

صور من لعبة بوم بيتش للاندرويد Boom Beach

تحميل لعبة بوم بيتش Boom Beach بوم بيج للاندرويد وللايفون

الزورق الحربي وقوارب الانزال في لعبة بوم بيج Boom Beach

 تحميل لعبة بوم بيتش Boom Beach بوم بيج للاندرويد وللايفون

الاسلحة وخيارات الهجوم في لعبة بوم بيتش

معلومات تحميل لعبة بوم بيتش  بوم بيج للاندرويد

Download Boom Beach For Android

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. جيجي

    ثانكس عالتحميل السريع

    رد
  2. سلاف الطائي

    وش تفرق عن حرب العشائر أو فزعة؟
    شكلها رووعة وجاااري التحميل

    رد
  3. سيف العجمي

    اللعبة رائعة وممتعة جدااا ومشكوور على التحميل ماقصرت

    رد