محمد العربي 2014/09/02 الكمبيوتر 5 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج سامسونج بيسي ستوديو Download Samsung PC Studio

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

samsung pc studio

المطور

samsung

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

54.3

النسخة

7.2

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

samsung pc studio

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

54.3

النسخة

7.2

اللغة

انجليزي

تعريف برنامج Samsung PC Studio 

برنامج Samsung PC Studio هو احدى تطبيقات شركة سامسونج و هى واحدة من بين أكبر 5 شركات تصنيع الهاتف المحمول فى العالم.

لا يهم إن كنت ستقوم بعمل إتصالات متزامنة, عناصر تقويم أو ارسال رسائل بريد إلكترونى, أو نقل ملفات أو عمل نسخة إحتياطية لملفاتك أو حتى إنشاء وإرسال رسائل نصية, فإن برنامج Samsung PC Studio هو البرنامج الرسمى المستخدم. إنه يدعم خاصية التزامن مع غالبية عملاء البريد الإلكترونى , بما فى ذلك Microsoft Outlook و Outlook Express و Lotus Notes و Lotus Organizer , وبالتالى يسمح لك بكل سهولة بنقل جهات الإتصال الخاصة بك فيما بين الهاتف المحمول والكمبيوتر.

إن برنامج Samsung PC Studio هو أيضاً أداة عظيمة وسهلة إذا كنت تنوى تنصيب برمجية جافا أو تطبيقات سامبيان على هاتفك. فقط قم بسحب وإفلات الملف الذى ترغب فى نسخه على هاتفك ويبدأ كل شىء. يمكنك أيضاً نسخ إسطوانات صوتية, إنشاء ملفات موسيقية ونسخ ملفات موسيقية مباشرة على هاتفك المحمول من خلال بضعة نقرات.

ملاحظة :هناك برامج اخرى لادارة اجهزة الاندرويد مثل برنامج موبوروبو MoboRobo او برنامج موبوجيني Mobogenie

ملاحظات عامة:

لسوء الحظ , تفتقر الواجهة إلى سهولة الإستخدام فى ظل وجود الأيقونات أمام عينيك بدون نص توضيحى. مما يطيل الفترة الزمنية اللازمة للإعتياد على التطبيق وهذا يسبب إحباطاً من وجهة نظر المستخدم. أيضاً كافة المهام مدرجة ضمن قائمة ” الملفات”, ولكن يظل هذا ليس أفضل واجهة يمكن أن تكون لمدير الهاتف.

فقط مثلما يوجد فى أى هاتف محمول , فإن تحميل برنامج سامسونج بيسي ستوديو يمكنك من توصيل الهاتف بالكمبيوتر الخاص بك عن طريق إستخدام كابل USB , منفذ الأشعة تحت الحمراء , تقنية البلوتوث أو كابل ناقل البيانات التسلسلى. يمكنك عمل نسخ إحتياطية من بيانات هاتفك بسهولة وذلك للإحتفاظ بها فى مكان اّمن أو نقلها لهاتف اّخر, يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالانترنت بإستخدام هاتفك, كما يمكنك اللعب وتحويل الملفات متعددة الوسائط وأيضاً إنشاء خلفيات لهاتف السامسونج الخاص بك.

تشير نافذة إعدادات برنامج Samsung PC Studio إلى “خيارات التحويل التلقائى” وصيغ التحويل الصوتى /المرئى. يمكنك الإختيار فيما بين AACC و M4A كتنسيق إفتراضى للصوت و الملفات MP4 عالية/ متوسطة أو منخفضة الجودة.

نتيجة لعدم كونه التطبيق الأمثل بشكل عام, يكاد برنامج Samsung PC Studio يخرج من حلبة السباق مع متنافسيه فى توفير المجموعة المتكاملة من الأدوات المطلوبة للمهمة. ومع ذلك إذا كنت ممن يمتلك الهاتف المحمول سامسونج GSM , فإن هذا التطبيق ضرورى لك.

شرح بعض الخصائص الهامة برنامج Samsung PC Studio

إدارة الإتصال:

تسمح لك بإختيار نوع الإتصال من جهاز الحاسوب الخاص بك للهاتف. أنواع الإتصال : كابل USB , بلوتوث , أشعة تحت الحمراء, أو الناقل التسلسى.

إدارة الرسائل:

التعامل مع الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.

إدارة جهات الإتصال والمزيد:

تسمح لك بإسترداد المعلومات الشخصية المحفوظة فى الهاتف , مثل دليل الهاتف والمنظم كما تمكنك من إضافة بيانات جديدة أو حذف وتعديل البيانات المحفوظة.

المزامنة:

يسمح لك بمزامنة بيانات المعلومات الشخصية المحفوظة فى الهاتف والبيانات المحفوظة فى برنامج إدارة المعلومات الشخصية الموجودة فى الكمبيوتر الشخصى.

نقل الملفات:

يمكنك من تصفح ملفات متعددة الوسائط محفوظة فى الهاتف فى متصفح النوافذ وتحميل الملفات أو رفع ملفات الكمبيوتر الشخصى على الهاتف.

إدارة إتصالات الانترنت :

يمكنك الدخول للانترنت بإستخدام الهاتف الذى لديه بالانترنت كجهاز مودم.

مجمع رسائل وسائط متعددة:

أنشىء رسالتك ذات الوسائط المتعددة وأرسلها عبر هاتفك.

السحب & الإفلات:

يمكن نقل جميع المحتويات المختارة بكل سهولة فيما بين عناصر الواجهة والأيقونات على الشاسة عن طريق السحب والإفلات.

سهولة الإقلاع :

من السهل تشغيله تلقائياً عندما يكون الهاتف المحمول متصلاً بـ PC Studio جديد. فهو يساعدك خطوة بخطوة فى نقل أو تزامن المحتوى فيما بين الكمبيوتر الخاص والهاتف المحمول.

تحديث معلومات موسيقية:

يقوم بتحديث العديد من المعلومات الموسيقية مثل الفنان, النوع, والعرض ….إلخ. من خلال عناصر إدارة الوسائط.

نشر المحتوى على مواقع الويب :

نشر المحتوى من الصور وأشرطة الفيديو على مواقع الويب مثل فليكر ويوتيوب من خلال السحب والإفلات.

معلومات تحميل برنامج سامسونج بيسي ستوديو Download Samsung PC Studio

التعليقات

5

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. فاضل الصبيحاوي

    اعجبني جدااااااااااااااااا

    رد