محمد العربي 2016/03/10 الاندرويد 5 Comments 4.5
مجاني

تحميل برنامج نبض الاخباري للايفون والاندرويد Download Nabd News App

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Nabd News

المطور

Waveline Media

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-12

الترخيص

مجاني

الحجم

7.42

النسخة

4.3

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

Nabd News

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-12

الترخيص

مجاني

الحجم

7.42

النسخة

4.3

اللغة

عربي، انجليزي

ماهو برنامج نبض الاخباري Nabd نبض الاخبارية؟

إن تحميل برنامج نبض الاخباري للايفون والايباد والاندرويد Nabd، يتيح لك تطبيق إخباري مجاني لهاتفك المحمول الجوال، ويبقيك مطلع على أحدث وآخر الأخبار من خلال تخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على الصفحة الرئيسة لأخبارك و يجلب لك الاخبار من أكثر من 500 مصدر من مصادر الأخبار العربية المختلفة، كذلك الاشعارات بالاخبار العاجلة بما في ذلك مصادر من الصحف والمجلات والجرائد، و المواقع الاخبارية والصحف الرقمية والمدونات، ووكالات الأنباء العالمية والمحلية وقنوات التلفزيون، وكذلك الأندية الرياضية، وآخر أخبار التكنولوجيا، والطب، والمرأة. حيث تتوفر هذه المصادر من مختلف البلدان في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مثل المملكة العربية السعودية ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، والأردن، ولبنان، واليمن، وتونس، وفلسطين، والمغرب، وليبيا، وسوريا، وعمان، وغيرها من المصادر. كما أنه يمكنك من أن تكون أول من يعرف بآخر الاخبار من خلال إرسال إخطارات بالاخبار العاجلة إليك، اختياريا أينما كنت ووقتما تشاء، حمل تطبيق Nabd مجانا الآن!

تنزيل نبض للاخبار أفضل تطبيق عربي إخباري مجاني

يعد تطبيق نبض Nabd من أفضل تطبيقات الاخبار العربية، بل يعده الكثيرون التطبيق رقم واحد في جلب الاخبار وتجميعها لك على جوالك المحمول الايفون او السامسونج، ويقوم التطبيق بجمع الاخبار من مصادرها المحلية والعالمية والرياضية والتكنولوجية والصحية والنسائية في مكان واحد معاً، ويمكنك تخصيص مصادرك المفضلة للاخبار من أكثر من 500 مصدر مختلف، حيث يعرض لك التطبيق آخر الأخبار بشكل عملي سلس ورائع، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

وقد لقي برنامج نبض الاخباري Nabd News App شهرة واسعة جدا الشرق الأوسط من كلا الجنسين و من جميع الفئات العمرية وكل الأقطار العربية تقريبا لما يقدمه من محتوى إخباري غني ومفيد لكل الشرائح المختلفة، ويستخدم التطبيق حاليا أكثر من 3 مليون مستخدم حتى الآن وأكثر من 100 مليون استعراض (pageview) في شهر واحد، وقد قام محبي تطبيق نبض بمشاركة أكثر من 700,000 خبر في شهر واحد مع الأصدقائ والأقارب في مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفايسبوك وتويتر والواتس اب، و كما أن مدة إستخدام المستخدمين للتطبيق عالية جدا، حيث أن معدل تصفح المستخدم الواحد خلال زيارة الواحدة أكثر من 5 دقائق.

كن أول من يعلم!

نجح تطبيق نبض الاخباري في رفع هذا الشعار من خلال توفير ميزة رائعة جدا، وهي أنه يعطيك إخطارات تنبيه أو ماتعرف بالنوتيفيكيشن بالأخبار العاجلة، وبذلك يتيح لك أن تبقى على إطلاع دائم بمستجدات الأحداث ومتابعة أهما حتى وإن كان البرنامج غير مفتوح، لكن عليك اختيار تفعيل هذه الخاصية عند أول إستخدام للتطبيق، ويمكنك أيضا تفعيلها او تعطيلها متى شئت، وفي البداية عليك إختيار مصادرك الاخبارية سواء كانت محلية أو عالمية ومن شتى المجالات والاصناف، وبعد إختيارك لمصادرك الإخبارية المفضلة، سيعرض لك التطبيق كل الأخبار في صفحة آخر الأخبار بشكل سهل و منظم ومتوافق مع جميع شاشات الجوال و التابلت، وكما يمكنك تعديل قائمة مصادرك الاخبارية المفضلة بكل يسر في أي وقت شئت، ويقوم التطبيق بجلب جميع الأخبار المفضلة لك و يظهرها بحسب الترتيب الزمني لها، سواء كانت مقالات أو أخبار عاجلة وسريعة أو حتى فيديو أو صورة.

مميزات تطبيق نبض لأخر الاخبار المحلية والعالمية

  • أكثر من 500 مصدر من مصادر الأخبار: يمكن للمستخدمين انتقاء واختيار مصادر الأخبار المفضلة لديهم، حيث يتوفر أكثر من 500 مصدر، بدءا من الأخبار والسياسة والتكنولوجيا والفن والرياضة والاعمال وغيرها الكثير.
  • تنبيهات آخر الأخبار: وهو خيار اختياري، وفيه يتم تمكين المستخدمين من تلقي التنبيهات للأخبار العاجلة من مصادر موثوقة وقت وقوعها، وذلك بفضل خوارزمية Nabd التي توفر الخبر عن الحدث فور وقوعه.
  • واجهة سهلة للمحمول: بذل مطوروا تطبيق نبض Nabd الكثير من الجهد والوقت للتأكد من أن تجربة تصفح الخبر الجديدة وتجربة القراءة على الجاهز المحمول مريحة، وسلسة، وجذابة جدا، حيث أنه متوائم مع جميع أحجام الشاشات المختلفة.
  • تخصيص كامل للاخبار: كما يقوم التطبيق بإعداد قائمة إخبارية خاصة بك، تتيح لك الوصول إلى جميع الأقسام مثل قسم آخر الأخبار و الأخبار العاجلة و الأكثر قراءة والاخبار المفضلة وكل الأقسامالتي قمت بإختيارها, و العديد من الاقسام الاخرى.
  • خاصية البحث في الاخبار او عنها: تطبيق نبض الاخباري متميز جدا في خاصية أخرى ألا وهي خاصية البحث عن خبر معين، حيث يمكنك البحث في جميع المصادر التي قمت بإختيارها أو في جميع المصادر عن أي خبر ترغب فيه.
  • الكثير من الميزات الرائعة و الاجتماعية: مستخدمو Nabd قادرون على مناقشة وتبادل القصص المثيرة للاهتمام عبر Nabd على عدة قنوات من وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك فيسبوك، وتويتر، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، حيث يمكنك قراءة تفاصيل أي خبر بالنقر عليه، ويعرض لك صفحة تفاصيل الخبر مع إمكانية تغيير حجم الخط، وإضافة الخبر للمفضلة لديك، أو مشاركته في مواقع التواصل الإجتماعي،  ويمكنك أيضا التعليق عليه، أو تكبير أو حفظ صورة ما في الخبر، كل ذلك بواجهة سهلة ومرتبة خصيصا للموبايل و والايباد بشكل منظم و رائع.
  • متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة: تطبيق نبض الاخباري متوافق مع الاندرويد وأيضا متوافق مع الايفون والايباد، وكما أن التطبيق يعرض الاخبار والاحداث بطريقة سلسة وسهلة جدا وواضحة ومريحة للقراء، حيث يتكيف في طريقة عرضه للخبر حسب الجهاز التي يستعرض منه، وكذلك الشاشة وابعادها ونوع الجهاز ان كان يعمل باللمس أم لا، ومع توفير الكثير من الميزات للتحكم في القراءة.

ما هو الجديد في احر إصدار من برنامج نبض؟

  • إصلاح عطل القائمة الجانبية في بعض الأجهزة.
  • إصلاح محاذاة النص مع اللغة العربية واللغة الإنجليزية.
  • تحسينات في الأداء.
  • إصلاح للأعطال الصغيرة.
  • اضافة مصادر اخبار جديدة
  • اضافة تصنيفات جديدة

صور من تطبيق نبض للاخبار العاجلة Nabd News

اختيار مصادر الاخبار في برنامج نبض Nabd

اختيار مصادر الاخبار في برنامج نبض Nabd

 

تستطيع تحديد اهتماماتك وايضا منطقتك واختيار منها افضل الصحف المهتمة

تستطيع تحديد اهتماماتك وايضا منطقتك واختيار منها افضل الصحف المهتمة

 

اختيار الصحف ومصادر الاخبار التي تريدها لكي تظهر في الصفحة الرئيسية

اختيار الصحف ومصادر الاخبار التي تريدها لكي تظهر في الصفحة الرئيسية

 

الصفحة الرئيسية لتطبيق نبض بعد اختيار مصادر الاخبار

الصفحة الرئيسية لتطبيق نبض بعد اختيار مصادر الاخبار

معلومات تحميل برنامج نبض الاخباري للايفون والايباد والاندرويد
Download Nabd News for IPhone/IPad & Android

التعليقات

5

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. عبدالمعز عبدالمنعم محمد

    سبق لاستخامى لبرنامج نبض وهو من البرامج الممتازة

    رد
  2. alhakimi

    اريد الاشتراك في مستعرض موقع نبض الاخباري بكل بساطة فهل يمكن ذلك بدون تطويل؟!

    رد
  3. Amar sebaa

    كيف يتم التنزيل جربت كل الخطوات وفشل التحميل

    رد
    • abdullah Said

      اخي الكريم يمكنك التحميل من خلال روابط التحميل في نهاية المقالة بعد روابط التحميل

      رد
  4. حلمي حسن

    اين بريدكم نريد التواصل معكم

    رد