محمد العربي 2015/03/04 الكمبيوتر 3 Comments 4.8
مجاني

تحميل برنامج JetAudio تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

JetAudio

المطور

Cowon America

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

37.12

النسخة

8.1.3

اللغة

عربي، انجليزي

اسم البرنامج

JetAudio

المطور

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

37.12

النسخة

8.1.3

اللغة

عربي، انجليزي

تحميل برنامج JetAudio الذي بحثت عنه كثيرا ليحل مشكلة الفيديوهات التي يتعذر تشغيلها، حتى يقوم برنامج قيت اوديو بتشغيل الصوتيات و الفيديوهات عليك بتحميل البرنامج اولا، ولكن لنتعرف على البرنامج اولا، ما هو برنامج JetAudio player؟

برنامج جيت أوديو JetAudio اخر اصدار – افضل مشغل وسائط

تحميل برنامج JetAudio للكمبيوتر يمنحك برنامج وسائط متعددة أو مشغل للفيديو والصوت متعدد المهام والظائف، حيث يستطيع برنامج جيت أوديو تشغيل أغلب صيغ ملفات الفيديو والصوت، وبالاضافة لذلك يمكنه نسخ الاسطوانات وحرقها على اسطوانات CD\DVD، وكذلك يمكنه تحويل صيغ الفيديو والصوت الى صيغ اخرى تتناسب مع الاجهزة المحمولة كالايبود والجوال، وهو برنامج قوي ومشهور منذ زمن طويل في التسجيل والتحويل الى صيغ مختلفة وتشغيل اقراص الفيديو والصوت.

أفضل برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت للكمبيوتر

يقوم برنامج JetAudio بتشغيل مختلف ملفات الموسيقى والفيديو، ويتضمن عدة خصائص مدمجة منها: الكتابة على السي دي، والتسجيل، وتحويل الملفات، وكما يمكنك إنشاء إذاعة خاصة بك على الإنترنت مع بث JetCast أو JetAudio، ويقوم برنامج جيت اوديو بتشغيل أهم صيغ الملفات والفيديو المختلفة أو المسارات الصوتية مثل: WAV ،MP3 ،MP3Pro، OGG ،WMA ،MPEG AVI ،WMV ،MIDI ،RM، وأيضا يمكنك تحويل الملفات الصوتية إلى صيغ مختلفة اخرى، ويشمل عدة خصائص إضافية أخرى مثل: المؤثرات الصوتية (Wide، وReverb، وX-Bass)، والإخراج الصوتي متعدد القنوات، وتحديد السرعة لتشغيل الصوت، والتلاشى بشكل متقاطع، وتغييرات الغلاف، وتزامن العرض الغنائي لMIDI.

برنامج تحويل صيغ الفيديو والصوت الى صيغ اخرى للكمبيوتر والجوال

يعطيك برنامج جيت اوديو JetAudio الأدوات اللازمة لإدارة أنواع متعددة من الوسائط من خلال برنامج واحد متعدد الاستعمالات مع خيارات لكل من ملفات الفيديو والصوت، فمع هذا البرنامج يمكنك تعظيم إمكانيات المعدات الخاصة بك وفي نفس الوقت أيضا تخصيص التطبيق لكي يلائم احتياجاتك المحددة، حيث توجد به خاصية فريدة وهي تحويل الفيديو والصوت والتي يمكن أن تجعل ملفات الفيديو والصوت متوافقة مع الأجهزة المحمولة الخاصة بك مثل iPod أو PSP أو المحمول.

 مميزات برنامج جيت اوديو JetAudio

  • التسجيل: يتيح لك برنامج جيت اوديو تسجيل صوت او فيديو خاص بك لنشره على الانترنت باستخدام الميكروفون والكاميرا.
  • يشغل معظم صيغ ملفات الفيديو والصوت: يمتاز برنامج التشغيل هذا بانه يشغل الوسائط المتعددة من صوت وفيديو بجودة ووضوح ممتاز.
  • ادارة ملفات الميديا: يتيح لك مكتبة ضخمة من الاسطوانات والخيارات المتعددة لتحرير ونسخ وتحويل ملفات الفيديو والصوت.
  • تحويل صيغ الصوت والفيديو الى صيغ اخرى: يمكنك من تحويل صيغ ملفات الفيديو والصوت على الكمبيوتر الى صيغ اخرى ربما تتوافق مع الاجهزة المحمولة التي لديك مثل الايبود والهاتف المحمول.
  • إضافة شعار وصورة الى ملف الميديا: لكي يغني جربتك مع المشغل يتيح لك البرنامج من اضافة لمستك الفنية مثل اضافة الصور والشعارات وملفات اخرى مثل:rtf, .txt, .htm بشرط وجودها في نفس مجلد ملف الفيديو أو الصوت.
  • أداء موازن الصوت: موازن الصوت المتضمن في هذا التطبيق يعمل بشكل ممتاز، وسوف يعزز إلى حد كبير جودة كل ما تختار تشغيله، وهو يتيح لك سماع الآلآت الفردية أثناء التشغيل، وكذلك المسارات الصوتية التميزة وسوف يحسن إلى حد كبير نوعية تجربة الاستماع لديك بشكل عام.
  • الإضافات التلقائية: عند الانتهاء من تنصيب هذا البرنامج، كل ما عليك القيام به هو السماح له بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بحثا عن ملفات الوسائط وسوف يقوم بإضافتها تلقائيا، ويمكن إضافة حتى مكتبة كبيرة بسلاسة باستخدام هذه الخاصية وسيكون لديك على الفور كل ملفات الصوت والفيديو في نفس المكان.
  • ضعف جودة الفيديو: رغم أن هذا البرنامج يقوم بتشغيل ملفات الفيديو، فإن هدفه الرئيسي على ما يبدو هو بالفعل أن يكون مشغل الصوت الأول، ويمكنك بالتأكيد تشغيل ملف الفيديو من خلال هذا التطبيق، ولكن إذا كان هذا هو قصدك الرئيسي، فربما يكون برنامج فيديو أكثر تخصيصا هو خيار أفضل مثل برنامج كي ام بلاير KMPlayer.
  • منحنى التعلم الحاد: واجهة هذا البرنامج ليست جذابة أو بديهية بشكل كبير ولكن البرنامج احترافي، وسيجد المستخدمون ذوي الخبرة غايتهم فيه دون الكثير من المتاعب، ولكن منحنى التعلم حاد وخاصة بالنسبة للمستخدمين الجدد لهذا النوع من البرامج.
  • افضل مشغل وسائط للكمبيوتر.
  • يستطيع تشغيل الفيديوهات و الصوتيات بجميع الصيغ.

برنامج مشغل الفيديو والصوت JetAudio

يوفر برنامج JetAudio الكثير من الخصائص اللطيفة في حزمة مجانية وعالية التخصيص، ولكن من أجل الحصول على أقصى استفادة من هذا التطبيق حقا، تحتاج إلى أن تكون لديك بعض الخبرة في هذا النوع من البرامج أو أن تخصص بعض الوقت لتعلم كيفية الاستفادة من كل ما يقدمه، وهو حقا برنامج رائع يفيد جدا في تشغيل معظم صيغ الفيديو والصوت ويسجل الصوت ويحول الصيغ وينسخ الاسطوانات وغيره الكثير من المميزات، ولذلك نحن ننصح كل من يبحث عن برنامج ميديا احترافي ننصحه بتحميل برنامج جيت اوديو JetAudio.

صورة من برنامج تحويل صيغ الملفات ونسخ الاسطوانات

تحميل برنامج JetAudio تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مجانا

تحميل برنامج JetAudio تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت مجانا

معلومات تحميل برنامج JetAudio مشغل جميع صيغ الفيديو والصوت
Download JetAudio Basic for PC

ملاحظة: التحميل من موقع خارجي Cnet.com

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. سعيد

    جميل وممتاز ومحترم

    رد
  2. mounir

    شكرا على هذه البرامج جزاكم الله خيرا 1

    رد
  3. mounir

    شكرا على هذه البرامج جزاكم الله خيرا &سؤال هل يوجد برنامج ضد الختراقات فى الفيسبوك

    رد