محمد العربي 2016/08/21 العاب تعليق واحد 4.6
مجاني

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للموبايل

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

WEE Wrestling 3D

المطور

MDickie

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

31

النسخة

1.431

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

WEE Wrestling 3D

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

31

النسخة

1.431

اللغة

انجليزي

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للموبايل

تحميل لعبة المصارعة الحرة للاندرويد مجانا WEE Wrestling 3D افضل لعبة لمصارعة المحترفين العالمية، وتأتي لعبة المصارعة في البعد الثالث حيث تجمع الأن بين جميع الميزات التجارية في ملحمة عالمية لأول مرة علي الإطلاق! المصارعة تتحداك لإحراز لقطات في الحلبة، حيث تسمح لك مهمة “الحفظ” بإسترجاع اللقطات وراء الكواليس وتشجيع المباريات الممتعة كل أسبوع من أجل التصنيفات، وتسمح لك الرؤية من كل جانب من جوانب الحلبة بتقييم الطرف الأخر ويضمن لك ذلك أنك لن تشعر بالملل من المصارعة مرة أخري! اللعبة متوفرة مجانا مع خيار الترقية للمستويات الأعلي للإستمتاع بتجربة احترافية مع عدم وجود إعلانات أو قيود، اننا وجدنا متعة كيبرة اثناء اللعبة في لعبة المصارعة الجديدة لذلك فاننا ننصح تحميل لعبة المصارعة الحرة الان، كما تستطيع ان تقوم بخض منافسة بين سماك داون و رو الان الفريق الازرق مع الفريق الاحمر، هيا انضم الى لعبة مصارعة 2017 الجديدة وكن اقوى المنافسين، ولكن عليك تحميل لعبة المصارعة الحرة قبل كل هذا.

قام بتطوير اللعبة شخص واحد يلقب بإسم “ميدكي”, الذي قام بتطوير العديد من ألعاب الاندرويد في مجال المصارعة في  الماضي, بما في ذلك ألعاب Wrestling Revolution, والتي تشبه ألعاب المصارعة Fire Pro Wrestling, علي زوايا كاميرا مشابهة لألعاب المصارعة SNES, ولديها نظام تصارع قائم علي استخدام المفايتح، وقضي “ميدكي” فترة طويلة في العمل علي الإصدار ثلاثي الأبعاد, وهو اصدار نمط خاص بالمهنة يشبه الألعاب الأخري, حيث تقوم بوضع مصارع من إبداعك في جولة شديدة التفاصيل. وما زاد دهشة الكثيرون, أنه قام بتجميعها في حزمة في نمط البوكينج ( الحجز) , والذي يشبه كثيرا ألعاب WWE العالمية. هذا كان أمرا رائعا, وذلك لأنه في الماضي قدمها علي أنها لعبة منفصلة. كأي لعبة علي الهاتف, المعروف أنها من الألعاب الغالية الثمن. مع ذلك فهي مجانية التحميل ويمكنك اللعب علي كل من أنماط مهنة المصارعة, وبجميع العروض.

لعبة المصارعة الحرة للمحترفين للمحمول 2017

إن لم يكن لعب اللعب الاحترافي كافي بالنسبة لك كافيا, يسمح لك”مرورا وراء الكواليس” للعب مع ” جاد” عن طريق حفظ التغيرات في 9 قوائم قبل مواجهة الأبطال الخالدين مع بعضهما البعض في مباريات تشبه الأحلام من إبداعك أنت! لديك 4 صفحات لقواعد اللعبة للخلط و التوفيق بين اللاعبين – بما في ذلك ما يصل إلي 20 مصارع في حلبات من أي شكل أو حجم والسقف الوحيد فيها هو خيالك. ويمكنك أيضا التنفيس عن غضبك والتخلص من الضغوط عن طريق إعادة مشاهدة السوبر كارد لـ8 جولات من الجولات الدعائية للعبة. ناهيك عن عملية التدريب التفاعلي الذي تعلمك كيف تحتفظ بالمركز الأول.

فيها اول رسومات الجرافيك ثلاثية الأبعاد وتحتوي علي رسومات جرافيك كارتونية تعمل بشكل جيد. تبني Wrestling Revolution 3D علي هذا، مع نظرة أكثر واقعية، هناك المزيد من التفاصيل في الوجوه وقوام الجسم, وهناك بعض خيارات الملابس التي لا توجد في لعبة ريمكس, البعض ربما لا يعجب برسومات الجرافيك, حيث يميل اللاعبين إلي إختيار الألعاب الأكثر واقعية. حتي أن البعض الأخر قد يسخر منها. أود وصف الرسومات في اللعبة بانها تتسم بالاتقان. وهذه اللعبة لديها الكثير من زوايا الكاميرا المختلفة. حيث يمكنك التبديل من عرض جانبي, إلي “الكاميرا الصلبة”، وعرض من أعلي وغيره. حتي أن هناك العرض المتساوي للعبة المصارعة برو فاير, وعرض من زاوية الكاميرا لألعاب المصارعة AK I حيث تشير الكاميرا إلي المدخل، يمكنك أيضا ضبط ارتفاع وتقريب الكاميرا. والعرض المرئي للعبة هو مزيج لطيف من الكرتون لهؤلاء الذين يحبوا الألعاب القديمة والواقعية للذين يبحثوا عنها.

طريقة لعب المصارعة على الموبايل WWE رو وسماكداون

تتسم اللعبة بوجود برنامج تعليمي تفاعلي ينصح لك أن تقوم باللعب من خلاله, ولكن الضوابط الأساسية هي :

  1. المؤشرات = الحركة (انقر نقراً مزدوج للإندفاع).
  2. A = هجوم (مع الإتجاه للأعلي نحو الهدف, بدون استهداف الأسفل).
  3. G= تصارع (اشتباك).
  4. R = تشغيل.
  5. P =رفع / اسقاط (مع اتجاه الرمي).
  6. T = التهكم/ التثبيت/ واجبات الحكم.
  7. EYE = تغيير التركيز / تدوير الخصوم.
  8. HEALTH METER = تبديل الشخصيات.
  9. CLOCK = الإيقاف/ تغير زوايا الكاميرا.
  10. هذه اللعبة تتوافق مع وحدات تحكم أجهزة الأندرويد NVidia Shield or MOGA Pro “B” Mode.

بالرغم من أنه تم بذل كل جهد للحفاظ علي مستوي الأداء علي أعلي مستوي بقدر الإمكان, ربما يكون من المفيد لبعض الأجهزة زيارة قائمة الخيارات لضبط العرض:

  • ربما يكون عدد الشخصيات هو أكبر عامل بالتالي فكر في إيقاف الحكام ووضع حد لحجم المباراة.
  • إذا لم ترغب في التضحية بالإعداد, بالتالي يمكنك التضحية بالمضلعات الهندسية بدلا من ذلك مع خيار نماذج الشخصيات ” الأساسية” (بدون أصابع).
  • حبال الحلبة مؤثرة بشكل مدهش وربما تقوم بوضع شخصية إضافية وذلك إذا جعلت الشخصيات “ثابتة”.
  • إيقاف التظليل وربما يساعد ذلك في خفض الحركة.

بالنسبة لشاشات اللمس, فإنها تستعمل نفس الضوابط مثل لعبة المصارعة الأصلية. هناك D-Pad في أسفل اليسار, وخمس أزرار علي أسفل اليمين, وزر A و G في الأعلي. زر A للهجوم , و G للمصارعة, R تشغيل, P لإلتقاط الأشياء, T للتهكم. هناك إرشادات تعليمية مدرجة, لذلك أقترح عليك التوجه لهناك.

الأن نتوجه للجانب الأكثر تسلية في اللعبة. أول شيء لاحظته هو أن الضرب الذي عادة ما يثير بعض عمليات الاثارة الممتازة. ستجد المصارع الخاص بك يتدحرج, وأحيانا يتقلب كما لوكنت تلقيت ضربة بحذاء كبير. بعض المباريات أعطتني شعورا بأنني شاهدت مباراة باد نيوز باريت جونتليت حيث واجه ريك فلير, دولف زيجلر, شون مايكلز, والسيد برفكت و سيث رولنز. وهزمهم باريت جميعهم بالضربة القاضية بالمرفقين. تخيل كم المشاهدات التي سيحصدها مبارة جونتليت. والأن لديك صورة عن كم المشاهدات وأحيانا زيادة المبيعات الهائل لهذه اللعبة.

الشيء الأخر الذي أحببته بشدة هي أن كل حركة تبدو مختلفة. حذ مثلا جوريلا سلام برس. عندما ترفع المصارع لأعلي أحيانا سيؤدي المصارع هذه المهمة بكل سهولة. وأحيانا أخري, ربما يحتاج المصارع الخاص بك إلي جهد أخر, وإلا سيهزم أو ستهزم. إذا قمت برفع المصارع لأعلي , يمكنك إختيار انتظار حتي تكتمل الحركة لإسقاطه. هذا سيمكنك ان ترفع عدوك لأعلي وأسفل. أو يمكنك إختيار إسقاطه في وقت مبكر عن طريق الضغط علي G . لقد وجدت أنه عندما تحاول استخدام حركة الرفع مع مصارع أكبر مثل جوريلا برس سلام, سيكون من الصعب أحيانا رفعه لأعلي.

خلاصة الموقع حول لعبة المصارعة الحرة للهاتف الذكي

إن لعبة Wrestling Revolution 3D , تماما مثل ألعاب المصارعة الأخري, تحتوي علي لحظات مضحكة. بعض منها متعمد من قبل مطور اللعبة, والبعض الأخر غير مقصود. إحدي النماذج للحظات الممتعة هي قائمة اللاعبين. لديك قائمة عملاقة من 300 شخصية. إنها تشبه كثيرا سلسلة ألعاب الفيديو المفضلة لدي, مصارعة فاير برو. لا ينتمي مدكي لأي جهة دعائية للمصارعة, بالتالي لو استخدم مصارعين من واقع الحياة , فإنه سيتم مقاضاته بلا رحمة. بالتالي فإن لديه مصارعين يبدوا مشابهين لمصارعين شاهدناهم من قبل, ولديهم أسماء مألوفة, تذكر منذ أشهر قليلة عندما تغلب دراجون ريان علي احتمالات الهزيمة ليتغلب علي روي أوسوم وبست إيتر في ريستلمانيا؟ ما أروع تلك الليلة. يمكنك حتي تحرير أحد المصارعين في اللعبة لخلق المصارع الخاص بك. ولكن لا يبدوا أن هناك مساحة لإضافة شخصية جديدة للعالم.

صورة من لعبة المصارعة الحرة 2017 للسامسونج جالاكسي

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للموبايل

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للموبايل

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للمحمول

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي wwe مجانا للمحمول

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي رو وسماكداون

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2017 دبليو دبليو اي رو وسماكداون

معلومات تحميل لعبة المصارعة الحرة للاندرويد 2017 مجانا
Download WWE Wrestling Revolution 3D for Android

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. على صالحين

    شكرا ع اللعبه

    رد