محمد العربي 2016/08/23 العاب إضافة تعليق 4.8
مجاني

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Defend Your Life

المطور

Alda Games

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

133

النسخة

1.0072

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

Defend Your Life

المطور

نظام التشغيل

Android

إصدار البرنامج

2021-04-11

الترخيص

مجاني

الحجم

133

النسخة

1.0072

اللغة

انجليزي

افضل لعبة لتعليم الاطفال على الجوال

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للاندرويد من بين العديد من العاب الاندرويد الشهيرة الاخرى، حيث تقدم لك لعبة Defend Your Life العديد من الإستراتيجيات لكيفية كسب المعارك، حيث تكمن مهمتك في الدفاع عن جسمك ضد الامراض والاخطار والاعداء التي تهاجمه من كل مكان، وعليك ان تجمع بين قدرات التحصين والتحديثات واستخدام القوي العتيدة بطرق عدة، ولكن احذر لكل عدو وخطر تهديد مختلف فلذلك يمكن أن تكون كل معركة محتلفة، كثيرا من الناس تبحث عن برامج تعليمية للاطفال الصغار، و خصوصا  برامج تعليمية لاطفال 3 سنوات او سنتين او اكبر من ذلك فاننا اليوم نوفر لكم ذلك على شكل لعبة تعليمية للاطفال، حتى يستفيد الاطفال بعمر صغير، فان افضل الالعاب لتعليم الاطفال منذ الصغر لتربية الطفل على اسلوب معين وممتاز، وهذه اللعبة هي التي سوف تفي لكم بذلك، انها اللعبة التي تتميز عن باقي العاب الاطفال، وذلك لانها ترسخ لديهم افكار تعليلمية ممتازة، واننا ننصح في موقع عربي تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للموبايل.

لعبة للاطفال على الاندرويد للتعرف على الجسم

لعبة الدفاع عن جسم الانسان Defend Your Life تتيح لك تقمص دور القائد الماهر والمحاربة من أجل أثمن جانب من جوانب الكيان البشري، حارب من أجل حياتك المتمثلة في الجسم البشري وتمتع بتجربة تحصين الدفاع الفريدة! قم بقيادة حراس الجسم البشري في ملحمة المعارك ضد أشرس الأعداء، حصن نفسك وكافح من أجل الدفاع عن حياتك، وعن طريق اللعبة فانك تعلم طفلك اجهزة جسم الانسان، انك لن تجد طريقة مثلى لتعليم طفلك الا بوسيلة ترفيهية وتعليمية.

برامج تعليمية للاطفال الصغار – العاب رياض الاطفال

لعبة الدفاع عن جسم الانسان هي لعبة مناسبة للاطفال حيث إنك تكون فيها قائد حراس الجسم البشري مع هدف واضح: وهو أن لا تخترق البكتريا والفيروسات جهاز المناعة البشري، والسبيل للتعامل مع جحافل الأعداء بسيط، فكر بشكل تكتيكي قم ببناء وتحديث المباني تعزيز القوات ادعمهم بالتحديثات الخاصة وأبيد العدو ذو القوي الجبارة، تقع ساحات المعارك في 17 عضو من أعضاء الجسم البشري مثل الشريان الأورطي,الزائدة الدودية, المعدة وستحارب حتي في منطقة المخ، ولكن كن حذر! فالأعداء أيضاً يستخدموا بعض التكتيكات: كالانفلونزا التي تقسم نفسها لتتكاثر وتزيد, والنيكوتين يمكن أن يكون غير مرئي وغيره.

مميزات لعبة الدفاع عن جسم الانسان للمحمول

  • 17 مستوي مثير للعب.
  • 27 أعداء مختلفين من جميع الامراض والاخطار التي تهدد جسم الانسان.
  • 4 مباني أساسية للتحديث للفداع عن الجسم.
  • مكافأت وقوى حال نجاحك في كل مهمة دفاع عن الجسم.
  • رسومات مذهلة وجذابة تجذب اهتمام الصغار.
  • مسار صوتي أصلي وواضح.
  • مشاركة تكتكية فعالة لجميع قطاعات الجسم.
  • لعب يصل لحد الإدمان.

بعض الدفاعات في لعبة الدفاع عن حياتك

  • دفاع القصف بالقنابل: القصف بالقنابل هو الحصن الدفاعي الأساسي وهو مجهز بمدفعية أولية، حيث إنها تتعامل مع المناطق المصابة والتي تعني أنه من السهل أن تضرب مجموعات كبيرة من الأعداء في وقت واحد.
  • المدفعية: المدفعية هي المستوي الثاني من الفداع بالقصف، وتحديث المدفعية وتحسين المتفجرات المستخدمة تزيد من المناطق المتضررة التي يتم التعامل معها لتشمل مجموعات من الأعداء.
  • صوامع الصورايخ: عمل المهندسين أيام وليالٍ بجد للتوصل إلي تحسين المدفعية وها هي النتيجة: منصة إطلاق صواريخ قوية مع قوة تدمير هائلة، وكما إنها توقف الأعداء لما يزيد علي 2 ثانية علي سبيل الجائزة.

بعض الأعداء الموجودين في لعبة دافع عن حياتك

  • البرد: يصيب البرد في الأساس الأنف ولكن يمكنك مواجهة هذا الفيروس في اللعبة في كل مكان تقريبا، ويهاجم البرد في المرحلة الأولي من اللعبة حيث إنه أكثر ضرواة ولكنه أبطأ من الذبحة الصدرية.
  • النيكوتينك: ينتمي النيكوتين إلي العقاقير المنشطة الخطيرة والتي تسبب إدمان في ذات الوقت، والقدرة الخاصة للنيكوتينك يمكن أن تجبرك علي إعادة التفكير في بناء ترتيب دفاعاتك، والفكرة هي أن النيكوتينك يصبح غير مرئي عقب أول ضربة ويصبح محصن ضد الهجوم بينما يستمر في التخفي.
  • الإنفلونزا: تجلب الإنفلونزا عدم الإرتياح لجسمك كالرعشة, الحمي, سيلان الأنف, إلتهاب الحلق…الخ ولكنه بطيء, شرس وعليك التفكير في الضرر الذي يلحقه بك، علاوة علي أنه من الضروري أن تقوم بقتله مرتين حيث أن الإنفلونزا لديها القدرة علي تقسييم نفسها في شكل اثنين من المحاربين الأصغر حجما بعد الموت.

بعض التكتيكات المميزة في الدفاع عن نفسك

  • لا تضيع وقتك: قم بتسريع وقت اللعبة أربع أضعاف قبل إطلاق الموجة الأولي من اللعبة، وستشحن قوتك كالسابق.
  • تنفس بعمق: قم بتحديث مولدات الأكسجين، فكلما زاد توليد الأكسجين كلما زادت موارد بناء وتحديث التركيبات الخاصة بك.
  • موجة الصدمة: كل إنفجار تحدثه المدفعية تهز الأعداء وهذا يعطلها لفترة قصيرة.

صورة من افضل لعبة تعليمية للصغار

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life برابط مباشر

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life برابط مباشر

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life - برامج تعليمية للاطفال

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life – برامج تعليمية للاطفال

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life - برامج تعليمية لرياض الاطفال

تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال للجوال Defend Your Life – برامج تعليمية لرياض الاطفال

معلومات تحميل افضل لعبة تعليمية للاطفال على الاندرويد
Download Best Children Game Defend Your Life for Android

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *