محمد امين 2014/06/28 الكمبيوتر تعليق واحد 4.5
مجاني

تحميل برنامج يو تورنت اخر اصدار Download uTorrent

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

uTorrent

المطور

bittorrent

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.59

النسخة

3.4

اللغة

انجليزي

اسم البرنامج

uTorrent

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

1.59

النسخة

3.4

اللغة

انجليزي

مقدمة

إذا كنت تبحث عن  برنامج BitTorrent جيد، فيمكنك تحميل برنامج تورنت uTorrent فهو يحتوي على ما يحتويه اي برنامج تورنت اخر، مثل الجدولة، وإدارة عرض النطاق الترددي، والخطوط الرئيسية ل DHT، بالإضافة إلى أشياء إضافية مثل بروتوكول فريدة من نوعه يكشف ويصحح حركة المرور الكثيفة. الإعلانات المتحركة للألعاب وغيرها من البرامج تحافظ على تورنت uTorrent مجانيا، ولكن المطور يحذر من المنتجات المزيفة التي تحدد تكلفة للبرامج أو الاشتراكات. رابط تحميل برنامج يو تورنت في نهاية المقال.

تعريف برنامج تورنت uTorrent

uTorrent هو برنامج لتحميل الافلام والبرامج والملفات من الانترنت ويستخدم تقنية التحميل من الاجهزة مباشرة او تقنية Per to Per، يعد برنامج اليو تورنت ذو كفاءة لنظام التشغيل Windows. و معظم الخصائص الموجودة في برامج البت تورنت موجودة في برنامج uTorrent، بما في ذلك تحديد الأولويات في التحميل من الانترنت، والجدولة، وتحميل ال  RSS الذاتي. و بالإضافة إلى ذلك، يدعم برنامج uTorrent المواصفات المشتركة لبروتوكول التشفير. و على عكس العديد من البرامج، فإنه لا يستهلك موارد النظام – عادة ما يستخدم أقل من MB 6 من الذاكرة – مما يتيح لك استخدام الكمبيوتر كما لو أنه ليس موجودا على الإطلاق.

مميزات برنامج اليو تورنت

سهولة التثبيت: اثناء تنزيل البرنامج على جهازك فان برنامج اعداد البرنامج فانه يقوم بعمل استثناء لبرنامج تورنت uTorrent في جدار الحماية الخاص بالويندوز، على الرغم من أنك قد تضطر إلى ضبط برنامج uTorrent يدويا في جدران الحماية أو تطبيقات الأمن الأخرى. يمكنك أن تضبط برنامج يو تورنت uTorrent بحيث يبدأ مع الويندوز؛ وهذا مفيد لجدولة التحميلات.

سهولة الاستخدام: واجهة المستخدم المخصصة لبرنامج يو تورنت uTorrent تمكن من عرض الكثير من المعلومات و الأزرار أو الاحتفاظ بها نظيفة مع الادوات الأساسيات فقط. و تقوم علامات التبويب بإدارة الملفات، و المعلومات، و الأقران، و التقييمات، و المتتبعين، و السرعة. كذلك فإن المساعدة، والأسئلة والأجوبة، والمنتديات، و صفحة الويب، و الموارد الأخرى متاحة في متناول اليد.

ملاحظات على البرنامج

كثرة الإعلانات: الإعلانات المجانية لا تضايقنا (كثيرا)، ولكن uTorrents موجهة للبالغين، وبعض الخدمات عبر الإنترنت التي يعلن عنها قد لا تكون مناسبة لبعض المستخدمين.

حقوق الملكية: من غير القانوني استخدام BitTorrent (أو أية شبكة أو تكنولوجيا P2P) لنشر أو تحميل مواد محفوظة الحقوق (الموسيقى والأفلام والألعاب). ويوضح برنامج يو تورنت uTorrents ذلك من خلال ملحوظة في عملية الإعداد. و في كثير من الأحيان يقوم منتجو الموسيقى والفيديو بإضافة نغمات ومقاطع حصرية في الحزم الترويجية على سبيل المثال.

ما هو الجديد في هذا الإصدار:

  1. إصلاح: حل مشاكل التوافق في مضاد الفيروسات.
  2. إصلاح: مربع معلومات إضافي بعد النقر على مساعدة > تحميل ترجمة.
  3. إصلاح: خاصية التراجع في التسمية.
  4. إصلاح: دعم التعطل عند إزالة التتبع مع مربع حوار للتأكيد.
  5. إصلاح: التراجع في ال DHT.
  6. إصلاح: الفرز الثانوية وهو يحدد عن طريق Shift مع النقر على رأس العمود.
  7. إصلاح: مربع حوار للنص غير الصحيح في الإخطار الخاص باسم المستخدم / كلمة السر في uTorrent.
  8. إصلاح: انهيار عند التحميل في وضع التخصيص المدمج.
  9. إصلاح: انهيارعند تحليل رسائل ال DHT التالفة.
  10. إصلاح: انهيارعند كتابة ملف السيرة الذاتية لtorrent  بدون بيانات فوقية.
  11. إصلاح: انهيارعند عدم إزالة ال torrents من ال fairlist.

معلومات تحميل برنامج يو تورنت uTorrent 

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *